تسجيل الدخول أمانة جدة الخدمات الاستعلامية

خدمات استفسارات أمانة جدة عبر موقعنا الإلكتروني ، أطلقت أمانة جدة منصة إلكترونية لخدمة سكان المدينة وزوارها ، وتقدم المنصة العديد من الخدمات الإلكترونية المتميزة التي تفيد المستخدمين وتساعدهم على إنجاز أعمالهم من أماكنهم في وقت قصير ، وسنقدم لكم في مقال اليوم رابط الدخول إلى أمانة جدة ، وكيفية التسجيل ، والخدمات المتوفرة عبر البوابة الإلكترونية ، فتابعونا.

أمانة جدة تسجيل الدخول

للاستفادة من خدمات البوابة الإلكترونية لأمانة جدة ، يجب تسجيل الدخول إلى البوابة عبر الحساب الرسمي ، باتباع الخطوات التالية:

تسجيل الدخول أمانة جدة الخدمات الاستعلامية
  • ادخل على الموقع الرسمي لأمانة جدة بالضغط على هذا الرابط.
  • انقر فوق أيقونة تسجيل الدخول من الصفحة الرئيسية للبوابة.
  • يتم تسجيل الدخول من خلال منصة الوصول الوطنية الموحدة ، عن طريق إدخال الاسم وكلمة المرور على منصة أبشر.
  • يمكنك التسجيل في البوابة عن طريق تحديد تسجيل كمستخدم جديد.
  • بعد ذلك عليك تفعيل الحساب بعد مراجعة السكرتارية من قسم خدمة العملاء بمبنى الأمانة أو من البلديات الفرعية.

أمانة جدة الخدمات الاستعلامية

تسجيل الدخول أمانة جدة الخدمات الاستعلامية 1
  • هناك العديد من الخدمات الإلكترونية على منصة أمانة جدة على الإنترنت ، أبرزها خدمات عملاء البلدية ، وخدمات تصاريح البناء والتراخيص التجارية.
  • من بينها خدمات المعلومات المميزة التي تتيح للمستخدم عرض جميع المعلومات المتعلقة بأمر ما ، مثل الاستعلام عن معاملة ، أو قرار إزالة ، أو مطالبة بالدفع ، وغيرها.

استعلام عن معاملة أمانة جدة

يمكن لأي شخص تابع لأمانة جدة الاستعلام عن معاملة إلكترونياً دون الحاجة إلى التوجه شخصياً إلى مبنى الأمانة للاستعلام ، عبر بوابة أمانة جدة للخدمات الإلكترونية ، وذلك باتباع الخطوات الموضحة:

  • الدخول إلى الخدمات الإلكترونية على البوابة الرسمية لأمانة جدة بالضغط هنا.
  • أدخل الاسم وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى الخدمات.
  • ومن خدمات المعلومات اختر خدمة الاستعلام عن المعاملات.
  • أدخل المعاملة في الخانة المرفقة ، ثم اضغط على الإعلام.
  • سيتم عرض جميع المعلومات المتعلقة بالمعاملة والإجراء الذي تم تنفيذه

أمانة جدة الإزالة

  • من بين الخدمات المعلوماتية المهمة في البوابة الإلكترونية لأمانة جدة ؛ خدمة الاستعلام هي الأحياء الفقيرة وقرارات الإزالة.
  • من خلال هذه الخدمة يمكن لأي مالك مبنى معرفة المواقع المشمولة بقرار الإزالة.
  • إذا صدر قرار بإزالة المبنى ، فيمكنه التقدم بطلب للحصول على تعويض أو طلب سكن من خلال المنصة.

حجز موعد في أمانة جدة

قامت أمانة جدة بتوفير خدمة “حجز المواعيد” الإلكترونية بشكل مسبق ، وبعد ذلك يتوجه المستفيد إلى البلدية أو مبنى البلدية في الموعد المحدد لإنجاز أي معاملة في أسرع وقت ممكن. فيما يلي طريقة حجز موعد في أمانة جدة:

  • ادخل إلى البوابة الإلكترونية لبلدية جدة من هذا الرابط.
  • انتقل إلى الخدمات الإلكترونية ، واضغط على “تسجيل عملاء البلدية”.
  • أدخل معلومات الحساب لتسجيل الدخول.
  • من بين الخدمات المتاحة ، اختر خدمة حجز موعد.
  • بعد تحديد التاريخ المناسب وتأكيده ، اضغط على طباعة موعد للاحتفاظ به وإرسال التذكرة في التاريخ المحدد.

التواصل مع أمانة جدة

هناك أكثر من طريقة متاحة للتواصل مع أمانة جدة والاستعلام عن أي أمر يتعلق بالعميل أو تقديم شكوى أو غير ذلك ، وفيما يلي وسائل الاتصال:

رقم الهاتف012 / 61499996720121 / 012 (women’s section)
تويترhttps://twitter.com/jeddahamanah/
بوابة إلكترونيةhttp://www.jeddah.gov.sa/

في هذا المقال قدمنا ​​لكم خدمات منصة أمانة جدة وكيفية تسجيل الدخول لمزيد من الاستفسارات. راسلنا من خلال التعليقات أسفل المقال ، وسنحاول الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

تحقق أيضًا من:
1: كيفية تتبع الشحنات عن طريق ناقل
2: كيفية حساب نفقة الطفل في السعودية
3: اسماء محافظات منطقة نجران
4: ادخل راتبك واعرف كم يستحق قرض الأهلي
5: كيف اعرف رقم بطاقة الصراف الراجحي من التطبيق
6: هل النسوية حركة متطرفة؟
7: أدخل راتبك واعرف قيمة قرض الأهلي

Leave a Comment