مع إدخال الهواتف الذكية ، ظهرت مجموعة واسعة من الميزات والمهارات الجديدة. يعتبر زجاج كونلون ، نوعًا فريدًا من الزجاج المصنوع ليكون قويًا وطويل الأمد ومقاومًا للخدش ، أحد هذه السمات. يمكن لمستخدمي الهواتف الذكية الاستفادة من المتانة المحسّنة وكذلك الحماية الأفضل من الأوساخ والغبار والأجسام الغريبة الأخرى بفضل زجاج Kunlun. فيما يلي بعض المزايا الرئيسية لامتلاك هاتف ذكي مع Kunlun Glass.

خمس مزايا لامتلاك هاتف ذكي زجاجي من كونلون

تعزيز المتانة

تم تصميم شاشة هاتفك الذكي لزيادة المتانة بفضل زجاج كونلون. يتكون الزجاج من عدد من الطبقات التي تعمل في تناسق لتقديم مقاومة كبيرة للخدوش وأنواع التلف الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمنع السطح الزجاجي تراكم الأوساخ وغيرها من الحطام على جهازك ، مما يسمح لك بالحفاظ على نظافته وأدائه الأمثل دون الحاجة إلى تنظيفه أو صيانته بشكل متكرر. زجاج كونلون ، على سبيل المثال ، مقاوم للسقوط أكثر بعشر مرات من الزجاج العادي ومقاوم للخدوش والسقوط والبقع. يتم استخدامه في Huawei Mate 50 Pro.

تحسين الوضوح

يعد الوضوح المحسّن الذي يأتي مع زجاج Kunlun على هاتفك ميزة أخرى. يشتمل الزجاج على طبقة مقاومة للزيوت تعمل على انحراف جزيئات الزيت والأوساخ ، مما يحافظ على الشاشة نظيفة لفترات طويلة من الوقت وتجنب التصاق بصمات الأصابع. على شاشة هاتفك ، تكون النتيجة صورًا أكثر وضوحًا وكتابة أكثر وضوحًا وألوانًا أكثر إشراقًا.

وهج خفيف

بالإضافة إلى ذلك ، يساعد زجاج Kunlun في تقليل وهج الشاشة على جهازك ، مما يحسن الرؤية في البيئات الساطعة. هذا يمكن أن يجعل استخدام جهازك أكثر احتمالًا عندما تكون بالخارج حيث يمكن أن تتعب عينيك بسبب الضوء الشديد. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال تقليل الوهج ، سيكون المستخدمون أقل عرضة للتلف العرضي لأجهزتهم عند محاولة مشاهدة المحتوى في ضوء الشمس الساطع.

افتح مزايا زجاج كونلون بهاتف ذكي

تحسين دقة شاشة اللمس

تقدم Kunlun Glass سطحًا أكثر سلاسة حتى يتفاعل إصبعك مع الشاشة ، مما يحسن دقة شاشة اللمس. يمكنك استكشاف القوائم بسرعة ودقة أكبر من أي وقت مضى نظرًا للدقة المحسّنة ، التي تجعل من الأسهل استخدام حركات مثل الضرب أو القرص. بالإضافة إلى ذلك ، ستعمل هذه الدقة المحسّنة على تسريع إدخال النص عند كتابة رسائل البريد الإلكتروني أو الرسائل على جهازك وتحسين أداء الألعاب عندما تتفاعل مع العناصر الافتراضية على الشاشة.

وقت استجابة اللمس المحسن

يمكنك الاستفادة من حساسية اللمس المحسّنة لتسهيل التنقل في التطبيق والقائمة باستخدام زجاج Kunlun. لا تحتاج إلى الضغط بقوة على شاشة الهاتف عند استخدامه لأن الزجاج مصمم خصيصًا للاستجابة لأصغر اللمسات. إنه يقلل من زمن الوصول عند استخدام جهازك ، مما يؤدي إلى إجابات أسرع لأوامرك وتقليل التأخير الذي يحدث أحيانًا عند استخدام برامج معينة. قد يكون من الأسهل والأكثر متعة من أي وقت مضى القيام بمهام متعددة أو ممارسة الألعاب على هاتفك الذكي بفضل السرعة والاستجابة المحسنتين.

الاستنتاجات

يوفر Kunlun Glass عددًا من المزايا لمالكي الهواتف الذكية الذين يستخدمون نوعًا معينًا من الزجاج. هناك العديد من الفوائد المرتبطة بامتلاك هاتف بزجاج كونلون ، من المتانة المحسنة وتقليل الوهج إلى سرعات ودقة رد فعل شاشة اللمس ، مما يجعل الأمر يستحق العناء إذا كنت تسعى لشراء جهاز جديد أو تحديث جهاز قديم. في النهاية ، تقدم Kunlun Glass للعملاء وظائف محسنة تجعل الأعمال الروتينية أسهل من أي وقت مضى مع توفير حماية أعلى ضد الخدوش!

شاهد ما يلي أيضًا:

  1. أفضل 6 نصائح لزيادة عمر بطارية هاتفك الذكي

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *