هل ميسي صهيوني ويدعم إسرائيل الحقيقة الكاملة عبر موقع فكرة؟ ميسي من أهم اللاعبين في العالم ويحظى بشعبية كبيرة. وساعد تألقه في الفترة الأخيرة في المونديال على توسيع شهرته وكثرة جمهوره العرب ، وبعد ذلك بعض الصور التي تجمع ميسي ورئيس الوزراء الإسرائيلي وبعض الصور التي تظهر دعمه للاحتلال الصهيوني.

هل ميسي يدعم اسرائيل ! 

1هل ميسي صهيوني ويدعم اسرائيل الحقيقة الكاملة
  • تظهر صور كثيرة للاعب كرة القدم العالمي ميسي في إسرائيل وهو يرتدي نفس الملابس التي يرتديها الإسرائيليون.
  • كما ظهرت صور له وهو يمارس بعض الطقوس والطقوس التي يمارسها الإسرائيليون ، بما في ذلك الوقوف عند حائط المبكى ، حيث يمارس الإسرائيليون طقوسهم.
  • في الواقع ، لا علاقة بين زيارة ميسي لإسرائيل ودعمه للكيان الصهيوني ، لأن زيارة ميسي لإسرائيل كانت متفائلة وجلبت الحظ لمنتخب بلاده قبل مباريات المونديال ، بحسب الصحف الإسرائيلية.
  • حيث كانت آخر زيارة له في 2018 ، عندما استضاف منتخب بلاده الأرجنتين المنتخب الإسرائيلي على ملعب تيدي بالقدس المحتلة ، بحضور 20 ألف مشجع إسرائيلي.

ما حقيقة تبرّع “ليونيل ميسي” لـ “اسرائيل”؟

2هل ميسي صهيوني ويدعم اسرائيل الحقيقة الكاملة
  • بعد زيارة ميسي لإسرائيل في 2018 ، ذكرت صحيفة فلسطينية أن اللاعب ليونيل ميسي قد تبرع بمليون دولار للكيان الصهيوني.
  • ليخرج اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عبر صحيفة كلارين بأنه أب ولديه أطفال ولا يدعم الكيان الصهيوني الذي يقتل الأطفال لأنه من الممكن أن يكون أحد أبنائه أحد هؤلاء الأطفال وأنه لم يدعمه. الكيان الصهيوني بمبلغ مليون دولار.
  • وذكر أن إسرائيل دولة غنية ولا تحتاج إلى مثل هذه التبرعات ، وإذا تبرع بها فالأفضل له أن يتبرع بها لإحدى المؤسسات التعليمية والصحية في بلاده الأرجنتين ، بدلاً من التبرع بها لأشخاص ليسوا في حاجة.

هل ميسي صهيوني

  • رغم ظهور ميسي في إسرائيل وظهوره في بعض الملابس الإسرائيلية ومع العديد من الشخصيات الإسرائيلية وحتى صوره بالقرب من حائط المبكى ، الأمر الذي جعل الكثيرين يعتقدون أن ميسي صهيوني.
  • رغم ظهور ميسي في إسرائيل وظهوره في بعض الملابس الإسرائيلية ومع العديد من الشخصيات الإسرائيلية وحتى صوره بالقرب من حائط المبكى ، الأمر الذي جعل الكثيرين يعتقدون أن ميسي صهيوني.
  • لكن ليونيل ميسي يعتنق الديانة المسيحية الكاثوليكية ، متأثرًا بجدته التي وافته المنية في سن مبكرة جدًا.

موقف ميسي من إسرائيل 

3هل ميسي صهيوني ويدعم اسرائيل الحقيقة الكاملة
  • أكد اللاعب السابق وزميله السابق ليونيل ميسي مهاجم المنتخب الأرجنتيني غونزالو هيغواين ، في مقابلة سابقة ، أن ميسي لا يريد القيام بالزيارة الأخيرة للمنتخب الأرجنتيني لدولة إسرائيل ، حيث التقى مدرب المنتخب الأرجنتيني. وقال المنتخب الأرجنتيني آنذاك واللاعب ليونيل ميسي إن زيارتهم لإسرائيل تورطهم في صراعات سياسية غير مجدية وأن ليونيل ميسي يرفض إقامة مباراة ودية وإقامة مباراة ودية في إسرائيل.
  • ومع ذلك ، احتفلت وسائل الإعلام الإسرائيلية بشكل كبير بالمنتخب الأرجنتيني ، وتحديداً المهاجم ليونيل ميسي ، وأثارت شائعات بأن ميسي هو من طلب إقامة المباراة على أنها مباراة حظ قبل مواجهة الأرجنتين في مونديال روسيا 2018.
  • وكذلك فعل نظيره السابق ، الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا ، الذي زار إسرائيل مع فريق تانجو ثم فاز بلقب كأس العالم في المكسيك 1986 وكذلك في إيطاليا 1990 ، لكنه خسر في المباراة النهائية أمام ألمانيا.

قدمنا لكم أيها المتابعون الأعزاء هل ميسي يدعم إسرائيل! هل ميسي صهيوني؟ لمزيد من الاستفسارات ، أرسل لنا رسالة على الموقع أو من خلال التعليقات ، وسنحاول الرد عليك في أقرب وقت ممكن

أسماء 8 نساء تلألأ نجمهن في الميدان العلمي


0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *