القيادة طريقة رائعة لتجربة الشعور بالحرية ، ولكن بعد مرور بعض الوقت يمكن أن تصبح متعبة. قد تكون القيادة لمسافات طويلة محبطة وليست ممتعة لأن لديك الوقت للتفكير في مدى شعورك بالتعب والألم. تبدأ في القلق بشأن المدة التي تستغرقها رحلتك وكذلك إلى أي مدى. قد تشعر بحماس أقل تجاه المستقبل نتيجة كل هذه الأفكار. يعد الاستعداد جيدًا قبل الانطلاق على الطريق هو أفضل طريقة للاستمتاع بقيادة طويلة. يجب أن تضع في اعتبارك عددًا من العناصر التي أدرجناها في هذا المنشور أثناء حزمك لرحلتك على الطريق.

استمتع في رحلتك الطويلة

هناك 6 أشياء يجب أن تكون مستعدًا لها أثناء السفر في رحلة طويلة.

  1. الوجبات الخفيفة والمشروبات

أحضر المشروبات والوجبات الخفيفة لك ولركابك ، بما في ذلك الماء والقهوة وحتى شيء دافئ مثل الشاي إذا كان الطقس باردًا. عند السفر لمسافات طويلة ، من الجيد عادةً أن تحزم وجبات خفيفة ومشروبات لأنها تساعدك على البقاء نشيطًا دون إضافة سعرات حرارية إضافية إلى نظامك الغذائي.

  1. بطانية

البطانية التي يمكن استخدامها كحماية إضافية ضد الظروف الجوية الباردة هي عنصر أساسي آخر تضيفه إلى قائمة ملحقات السيارات الخاصة بك. هذا لا يجعل الجلوس ساكنًا أثناء القيادة أسهل فحسب ، بل يمكنه أيضًا إبقائك دافئًا أثناء القيادة في حالة البرودة خارج سيارتك. لجعل الرحلة أكثر متعة ، أضف وسادة للرقبة.

  1. زيت محرك إضافي

من الجيد الاحتفاظ ببعض زيت المحرك الإضافي في متناول اليد إذا كنت تريد التأكد من أن سيارتك تعمل في أفضل حالاتها. يجب عليك مراقبة كمية الزيت الخاصة بك لأن الحفاظ على مستويات عالية من زيت المحرك أمر بالغ الأهمية للتشغيل السلس والفعال. لا تدعه يجف تمامًا قبل ملئه إذا كان منخفضًا ؛ قد يؤدي القيام بذلك إلى إتلاف محرك سيارتك أو مكونات أخرى.

  1. أدوات

حتى إذا كنت لا ترغب في قضاء يوم كامل في القيادة الصحراوية الشديدة الحرارة ، فإن امتلاك مجموعة أدوات في متناول اليد سيمكنك من معالجة أي مشاكل طفيفة بالسيارات قد تنشأ على طول الطريق. في حالة الأعطال غير المتوقعة لبطارية السيارات ، يجب أن تحتوي مجموعة الأدوات الأساسية على عناصر مثل مجموعة مفتاح ربط المقبس ، وكابلات توصيل ، وزردية لفتح المكونات الصلبة مثل البراغي أو مقابض الأبواب. إذا كان ذلك ممكنًا على الإطلاق ، فاختر أداة تحتوي على عدد قليل من الأدوات الإضافية ، مثل ضاغط الهواء أو مكواة اللحام ، لتجنب الاضطرار إلى دفع ثمنها بشكل منفصل على الطريق.

  1. احتياطي نقدي
6 أشياء أساسية يجب تحضيرها عند الذهاب في رحلة طويلة

خاصة إذا كنت تقود بمفردك ، فمن الجيد عادة أن يكون لديك نقود إضافية في متناول اليد في حالة حدوث شيء غير مخطط له. سيوفر لك الوقت والجهد ، ويمكنك استخدامه إذا لاحظت شيئًا على طول الطريق تريد شرائه ، مثل تذكار.

  1. الهاتف الذكي

هذا هو أحد أهم العناصر التي يجب أن تكون في سيارتك قبل مغادرة المنزل. إذا حدث خطأ ما بهاتفك ، يمكنك حتى استخدامه كهاتف طوارئ أثناء سفرك. للذهاب إلى حيث تريد أن تذهب بسرعة أكبر من المعتاد ، من الجيد استخدام هذا الهاتف كنظام ملاحة GPS. قد نقترح عليك النظر إلى Huawei Mate 50 لأنه ، بالإضافة إلى سعره المعقول ، يوفر عمر بطارية طويل مما يجعله مثاليًا لمسافة طويلة.

استنتاج

هناك بعض الأشياء التي يجب عليك جمعها قبل الخروج على الطريق المفتوح. لن تحافظ هذه الأشياء على أمانك وراحتك فحسب ، بل ستعمل أيضًا على تحسين الاستمتاع برحلتك. عندما تقرر بعد ذلك القيام برحلة طويلة ، تأكد من تضمين هذه الضروريات في سيارتك!

شاهد ما يلي أيضًا:

  1. أفضل 6 نصائح لزيادة عمر بطارية هاتفك الذكي
  2. افتح مزايا زجاج كونلون بهاتف ذكي
  3. 8 أفكار هدايا رائعة للفتيات المراهقات

0 تعليق

اترك تعليقاً

عنصر نائب للصورة الرمزية (Avatar)

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *